التخطي إلى المحتوى الرئيسي

استفيد من جوجل

ممكن استفيد ايه من شركة جوجل

السلام عليكم ورحم الله
مدونة كن محترف
ممكن تستفيد من شركت جوجل ب اشياء كثيرة جدة  لان جوجل يتيح ل مستخدميه
استخدام اكثر من + 30 خمة مجانية
جوجل
خدمات جوجل  كن محترف










وحين يذكر احد جوجل بالطبع الكل ياتي فى باله محرك بحث جوجل
الخدمة رقم واحد 


تقدم شركة جوجل العالمية خدمة رائعة لجميع مستخدميها وهى ترجمت النصوص من اى لغة للغة اخري بطريقة سهلة للغاية مجرد كتابة النص في المربع المخصص لذلك واختار لغة النص واللغة المراد ترجمت النص اليها والضغط على ترجمة ليقوم جوجل للترجمة بترجمة النص.

ونعني بهاذا بريد جوجل المعروف فى العالم كله جي مايل يعني gmail

4- خدمة البحث عن الصور  Googlimages

يمكن ايضا لجميع مستخدمي محرك بحث جوجل البحث بالصور فمجرد ان تقوم برفع الصور من جهازك او وضع رابط الصورة في المكان المخصص لذلك يقوم محرك البحث في البحث عن الصورة في جميع مواقع الانترنت.

5- خدمة جوجل للاخبار  Google News

تقدم ايضا شركة جوجل خدمة اخبارية لمحبي متابعة الاخبار الموثوق بها حيث تضم جوجل عدد كبير من المواقع الاخبارية الموثوق بها ونشرها في موقع الاخبار الخاص بها.

6- جوجل إيرث Google earth


خدمة رائعة من جوجل حيث تمكن مستخدمية من مشاهدة العالم بأكملة عبر القمر الصناعي ويمكنك استخدامة بكل سهولة ويسر.

7- خدمة Google Alert


لتنظيم وقتك ومواعيدك الهامة حتى لا تنساها فهو دائما يذكرك بها .

8- البحث عن المدونات  

Google Blog Sarsh

  

تمكن تلك الخدمة الراغبين في البحث عن مدونة معينه من ايجادها بكل سهولة.

وقد الغيت تلك الخدمة وتم نقلها الى GooglSarsh العادي 

9- خدمة Google books

وهي خدمة جيدة جدا للراغبين في ايجاد كتاب معين مهما كان فسوف تجده بمجرد البحث على هذا الموقع.

10- جوجل ادسنس Google Adsens

برنامج اعلاني يقدمة جوجل لاصحاب المواقع حيث يتيح لهم وضع اعلاناته لديهم والربح منها مع مشاركة الارباح مع الناشرين فهو يعتبر وسيط بين الناشرين والمعلنين.

11- جوجل ادورد Google Adword 

يقوم بادارة الحملات الاعلانية للمعلنين الراغبين في توصيل منتجهم الى فئة معينة من المستخدمين أو اى جميع الفئات فيمكنك التحكم في اعلانك عن طريقها كيفما تشاء.



تتيح جوجل لجميع متابعي الاخبار الاقتصادية وسوق الاسهم والاموال من اتباع تلك الموقع لمعرفة اخر الاخبار الاقتصادية في العالم.


13- Google Shopping التسوق عبر جوجل

وهى خدمة غير معروفة للكثيرين فجوجل يقدم خدمة رائعة وهى خدمة التسوق والبحث عن كل ماتريد عبر جوجل للتسوق.


14- خرائط جوجل  Google Maps

تمكن خرائط جوجل مستخدمية من التجول الافتراضي ويمكنك من معرفة الاماكن والطرقات بكل سهولة.


للبحث عن براءات الاختراع حول العالم بكل سهولة فقط قوم بالدخول هنا وبدأ البحث.




يتيح لك البحث عن البحث عن المراجع العلمية لعمل الماجستير أو الدكتوراه أو اى بحث تريد.




يمكنك تحميل شريط الادوات من تلك الموقع والاستمتاع بالعديدمن جدمات جوجل التى يتيحها شريط الادوات للوصول الى خدمات جوجل بكل سهولة.




يمكن للمبرمجين والمتخصصين في عدة مجالات البحث عن الاكواد عن طريق تلك الموقع.



يمكنك عمل مدونه مجانية على بلوجر وكتابة مقالاتك أو اى شيء تريد ولكن بشرط عدم مخالفة شروط بلوجر عمل المدونات المجانية.




يمكنك تحميل ومشاهدات الفيديوهات عبر أكبر برنامج للفيديوهات وهو موقع اليوتيوب.



تمكنك تلك الخدمة من متابعة أهم اللحظات في حياتك بكل سهولة.





يمكنك حفظ ملفاتك من خلال خدموة جوجل درايف الشهير وذلك بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك والرجوع لها في اى وقت تشاء.





يمكنك انشاء مجموعة او الاشتراك في احدى مجموعات جوجل الشهيرة من هنا.




تقدم جوجل خدمة أكثر من رائعة وهى محرر الصور الشهير بيكاسا picasa.

http://picasa.google.com/



وهى ايضا من أكثر المواقع الرائعة التى تقدمها جوجل وتتيح لمستخدمية الرسم ثلاثي الابعاد عن طريقة.





يمكنكم التحدث الفورى عن طريق Google talk ويمكنكم اجراء المحادثات الفرية أو المحادثات الجماعية.





خدمة جديدة من جوجل تتيح لمستخدميها مشاركة الصور والمقالات والفيديوهات وأصبح جوجل بلس من أشهر المواقع الاجتماعية التى تنافس الموقع الشهير فيس بوك وتنافس ايضا موقع تويتر.




يمكنك الان وضع سؤال عن اى شيء تريدة وسوف يتم الاجابة عليه من مستخدمي خدمة اجابات جوجل كما يمكنك مساعدة الاخرين بالرد عليهم.




تقدم جوجل خدمة رائعة لمعرفة الاكثر بحثا خلال فترة معينة وفي بلد ما بكل سهولة.




لمطورى المواقع حول العالم ومعرفة كل ماهو جديد.




وهي خدمة رائعة من جوجل خصوصا لاصحاب المواقع حيث تتيح لهم تلك الخدمةة من معرفة الكثير من المعلومات حول زائري مواقعهم.

اجدد صور جوجل

وهناك المزيد والمزيد
 بالتوفيق انشاء الله 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هذا اهم اسباب حرق اللاب توب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  مدونة   كن محترف  سوف احدثكم اليوم عن اهم اسباب حرق اللاب توب  يعد وضع اللاب توب على وساده هو اكبر خطر على اللاب توب   تقوم المخده او الوساده بكتم فتحات تهويه اللابتوب ومن ثم تمتلئ جميع اجزائه بالحراره  المسببه فى دماره وضمار الرامات والبروسيسور واليكم نظره على فتحات تهوية اللابتوب ويجب عليك ان تتلاشا  طرق الحفاظ على الابتوب ضغوط العمل والحياة تجعلناً أحياناً لا ندرك بأفعالناً و ننسي بعض الأشياء وكل هذا بدورة من الممكن أن يجعلنا نقع في الأخطاء الصغيرة وأحياناً الكبيرة فيجب علينا أن ندرك أفعالنا بدقة حتي لا نصاب أو نصيب الأشياء بالتلف ومن ضمن الأشياء التي ممكن أن تتأثر بأفعالنا هو اللاب توب فيعتبر الآن هو أداة الشغل التي تمارس بها عملك اليومي فيوجد بعض الأفعال التي من الممكن أن تضر بالاب توب الخاص بك ونحن هنا سوف نشرح بعضها حتي تتفادي الوقوع بها. بعض الأخطاء الشائعة التي تؤثر علي اللاب توب وايضا هي   قد يعجبك هذا المقال الرائع  اسباب حرق شاشة التلفزيون معلومات يجب ان تعرفها  1.من الأشياء التي توثر علي اللاب توب وهو عدم

طريقة جعل الصور متجاوبة تلقائياُ

السلام عليكم ورجمه الله وبركاته سوف اقدم لحضراتكم شرح مبسط جدا لـــ طريقة جعل الصور متجاوبة تلقائياُ في هذا الشرح سنقدم لكم كيفية عمل او جعل الصور في موقعك او مدونتك او المنتدى الخاص بك متجاوبة لجميع الاجهزة وبدون اي اخطاء برمجية وبعدما ظهرت الاجهزة اللوحية و الهواتف الذكية اصبحت خاصية التجاوب (Responsive) في المواقع احد اهم المميزات التي تتميز بها ، بل ان التجاوب أصبح صفة لا غني عنها للمواقع الحديثة ، وفي هذا الشرح سيكون موضوعنا عن طريقة الحفاظ علي تجاوب جميع الصور داخل مدونتك او موقعك سواء كنت تستخدم قالب متجاوب او لا طريقة جعل الصور متجاوبة تلقائيا لتجعل صور المونه اكثر تجاوبا مع الاجهزة  كيف تجعل جميع صور مدونتك او موقعك متجاوبة تلقائيا كي تجعل تجعل جميع صور موقعك او صور مدونتك متجاوبة تلقائيا مع جميع احجام الشاشات هو امر لا يحتاج الى العديد من الاكواد فقط قم بالدخول لمنصة تعديل الاكواد في قالبك وبعد ذلك قم بالبحث عن </ head >   وفوقه مباشرة ضع الكود التالي : < style >  img  {  max - width :  98 % ! important ; } </ sty

تحميل وشفرات لعبة كاندى كراش candy crush

تحميل لعبه كاندى كراش dowanload candy crush اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لعبه كاندي كراش من اكثر الالعاب شهرة فى العالم تحتوى لعبه كاندى كراش candy crush على اكثر من 5000 مستوي  بها متعه وتشويق كثير وسف اترك لحضراتكم تحميلها مباشر من جوجل بلاي تحميل لعبه كاندي كراش والان تفضل اولا تحميل لعبه كاندى كراش       تحميل        والان تعرف على جميع اسرار كاندى كراش  كل اسرار كاندي كراش ساجا بالتفصيل 10 نصائح هل تبحث عن اسرار كاندي كراش هنا نوفر لك المزيد من الخطوات التي مع القيام بها سوف تصل إلي مستويات مميزه:: .01 اعادة تشكيل الحلوي دون فقد اي "lives "  يمكن احيانا بمجرد النظر الي مستوي جديد معرفة ان كنت ستواجهه بسهوله او بصعوبه. يوجد طريقه لتغيير ذلك لحسن الحظ واعادة تشكيل مستوي صعب دون فقد الحياة. قم بفتح المستوي من الجهاز المحمول واضغط علي زر الخروج قبل تنفيذ اي حركه. سيتم اعادة تشكيل الحلوي عند العوده مره اخري ونأمل ان تكون في وضع اسهل. يمكن فعل ذلك عدد مرات لا نهائي ولن يتم التأثير على ترتيبك. لا تعمل الخدعه في تحديات الزمن حيث ان اللعبه تبد